الصفحات

بحث

ادخلي ايميلك ليصلك كل جديد

الاثنين، 23 ديسمبر، 2013

كيف تزيدي معدل الحرق في جسمك للريجيم و فقدان الوزن

9
نصائح لرفع معدل الحرق بالجسم
  1. اهتمي بوجبه الافطار فهي اهم وجبه باليوم و احرصي علي تنوع عناصرها
  2. اشربي  الشاي الاخضر فهي من المشروبات المفيده لزياده سرعه الحرق و حاولي عدم استخدام السكر .. و ممكن تحليه الشاي الاخضر عند الضروره بعسل النحل
  3. شرب الماء البارد يستهلك قدرا من السعرات الحراريه بالجسم فواظبي علي شربه باردا
  4. اهتمي بالغذاء الذي يحتوي علي الكالسيوم و الزنك
  5. احرصي علي رفع عدد الوجبات حوالي 5 وجبات في اليوم باحجام صغيره و خاليه من الدهون ( وجبات صحيه ) بجانب وجبه الغذاء الاساسيه
  6. ابتعدي عن التوتر و القلق
  7. اهتمي بمزاوله الرياضه  فهي من اهم شروط نجاح اي فقدان للوزن بطريقه صحيه
  8. خذي وقتك الكافي من النوم
  9. امتنعي عن المشروبات الغازيه علي قدر المستطاع فهي من اهم مسببات كبر حجم البطن و زياده الوزن

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...