الصفحات

بحث

ادخلي ايميلك ليصلك كل جديد

الخميس، 16 يناير 2014

دعاء اقرأوه كل صباح

دعاء اقرأوه كل صباح


اقروا هذا الدعاء كل صباح
اللهم اني احتسب يومي هذا لوجهك الكريم فيسره لي وبارك لي فيه
اللهم ارني مايرضيك....واسمعني ما يرضيك ....وانطقني مايرضيك...واستعملني في طاعتك اللهم افتح لي ابواب رحمتك ...وارزقني من حيث لا احتسب رزقا حلالا يرضيني يارب العالمين استودع الله الذي لا تضيع ودائعه؛ ديني ونفسي وامانتي وخواتيم عملي ..وبيتي واهلي ومالي وجميع ما انعم الله به علي استودعت الله ..نفسي ووالدي واخوتي واولادي في ديننا ومالنا وخواتيم اعمالنا اللهم استودعك بيتي عن الزنا والكذب والفساد اللهم حصن بيتي من اوله لآخره ومن اعلاه لاسفله اللهم ابعد عنه الحرام بأنواعه اللهم اخرجني منه عزيزه وردني اليه اعز ؛ واجعل لنا فيه سعادة في ديننا ودنيانا اللهم اني استودعك فلبي فلا تدع فيه احد غيرك ...واستودعك لا اله الا الله فلقني اياها عند الموت ..واستودعك نفسي فلا تجعلني اخطو خطوه الا في مرضاتك ...واستودعك كل شي رزقتني واعطيتني فاحفظه من شر خلقك اجمعين واغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين يا من لا تضيع عنده الودائع ( اللهم اجعل اول يومي صلاحا واوسطه فلاحا وآخره نجاحا...واعوذ بك من يوم اوله فزع واوسطه جزع وآخره وجع)
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

 

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...